لحن الأمل


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قلب الام وردة لا تذبل ابدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تسنيم

avatar

انثى عدد الرسائل : 581
تاريخ التسجيل : 11/09/2007

مُساهمةموضوع: قلب الام وردة لا تذبل ابدا   الخميس مارس 06, 2008 7:25 pm

كان هناك ام تعمل فى مدرسة بقرية فى مدينة وكان لها ابنا وحيا يدرس فى المدرسة التى كانت الام تعمل فيها حتى تستطيع ان تعيش هى وابنها , فقد كان هذا الولد يعتار من امة ليس فقط لانها تعمل بالمدرسة التى يدرس بها لكن لانها ايضا لا ترى الا بعين واحدة فقط.


ذهبت الايام وجاءت السنيين حتى كبر الولد واصبح دكتور وقد فتح الله له طريق العز بعدما كان فقيرا جدا وبدعوات من قلب الام الحنون الذى لا يقسى على ولدها حتى ان هو لا يسأل عنها او بالاحرى يعتار منها يعتار ممن جعلتة عالما يعتار بعدما سهرت الليالى وشغلت النهار من اجل ان ترى ابنها الوحيد قرة العين فى مكانة كان يحلم بها.

غادر الابن الدكتور خارج البلاد فى رحلة عمل وحين رجع بعد سنوات اخبرة بعض الاصدقاء ان امه مريضة جدا , ولكنة لم يبالى وذهب ليس لان قلبة حن علية او شفق عليها وانما خجلا من الناس الذين اخبروة ان امة مريضة ويجب ان تزورها , وحين وصل البيت الذى طالما احتضن طفولتة وجد ان امة فارقة الحياة وقد اعطت جارها مكتوبا لابنها قالت فية( يا بنى حين كنت صغيرا تعرضت لحادث وفقدت عينك وهان على فتبرعت بعينى لك حتى ترى فيها وشغلت النهار لكى اوفر لك لقمة العيش وسهرت الليل على راحتك من اى مرض , وحين كبرت فرحت بك فرحا شديدا حتى لو انك ما زلت معتارا منى فانا اليوم اموت مرتاحة القلب لانى شاهدت قرة عينى عالما .... الله يرضا عليك يا ابنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قلب الام وردة لا تذبل ابدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لحن الأمل :: 
اللغة والأدب
 :: منتدى القصص والروايات
-
انتقل الى: